skip to Main Content

أرتال عسكرية لقسد ترفع أعلام عصابات الأسد خرجت من مدينة منبج، ما القصة؟

 

 

سحبت مليشيا النظام المجرم دفعة جديدة من عناصرها من محيط مدينة منبج نحو مدينة عين العرب في ريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة قسد.

حيث رافق عناصر قوات النظام تعزيزات عسكرية لقسد جرى إرسالها من مدينة منبج إلى مدينة عين العرب تحت راية عصابات الأسد لتجنب أي عملية استهداف لها من قبل الطيران التركي.

وحصلت شبكة “نداء الفرات” على فيديو يوثق عملية نقل قسد عناصرها تحت حماية النظام السوري المجرم خشية الاستهداف الجوي من قبل المسير التركي.

 

وتحدث مصدر عسكري خاص لشبكة “نداء الفرات” أنه قسد بدأت برفع أعلام النظام المجرم جانب أعلامها في جميع النقاط العسكرية التي تقع على خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني في ريف حلب الشرقي بشكل عام ومدينة عين العرب بشكل خاص.

 

وأضاف المصدر أنه هناك اتفاق مع النظام المجرم لإرسال تعزيزات عسكرية من عصابات الأسد وقسد بشكل مشترك إلى عين العرب لتجنب استهداف الرتل من قبل الطيران المسير التركي خلال عملية نقل العناصر.

 

وتشهد سماء قرى وبلدات ريف مدينة منبج إلى جانب مدينة عين العرب تحليق مكثف ومستمر للطيران المسير والاستطلاع التركي خلال ال 72 ساعة الماضية وسط استنفار كامل لقوات قسد بمحيط المدينة وقرب الشريط الحدود مع تركيا.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top